ا
-
استراتيجية الخرائط الذهنية
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير البصري لدىتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 293-313]
-
استراتيجية القبعات الست
فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 374-391]
-
الإرشاد النفسي
فاعلية الإرشاد الانتقائي في تنمية بعض المهارات لشغل وقت الفراغ لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 314-343]
-
الإعاقة السمعية
أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 244-292]
-
الإعاقة العقلية
فاعلية الألعاب اللغوية الإلکترونية في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال المعاقين عقليا في مرحلة التهيئة بمدارس التربية الفکرية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 177-243]
-
الألعاب التعليمية
فاعلية الألعاب اللغوية الإلکترونية في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال المعاقين عقليا في مرحلة التهيئة بمدارس التربية الفکرية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 177-243]
-
الألعاب اللغوية الإلکترونية
فاعلية الألعاب اللغوية الإلکترونية في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال المعاقين عقليا في مرحلة التهيئة بمدارس التربية الفکرية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 177-243]
-
البرامج الإلکترونية
فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 91-116]
-
البرامج التعليمية
فاعلية برنامج قائم على مدخلي التعلم البنائي والمشروعات لتدريس الفيزياء في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 344-373]
-
البرهان الهندسي
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 74-90]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 91-116]
-
التحصيل الدراسي
فاعلية برنامج قائم على مدخلي التعلم البنائي والمشروعات لتدريس الفيزياء في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 344-373]
-
التربية الخاصة
فاعلية الإرشاد الانتقائي في تنمية بعض المهارات لشغل وقت الفراغ لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 314-343]
-
التربية العملية
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 74-90]
-
التربية الفکرية
فاعلية الألعاب اللغوية الإلکترونية في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال المعاقين عقليا في مرحلة التهيئة بمدارس التربية الفکرية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 177-243]
-
التربية الفنية
أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 244-292]
-
التعلم البنائي
فاعلية برنامج قائم على مدخلي التعلم البنائي والمشروعات لتدريس الفيزياء في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 344-373]
-
التعلم الدماغي
فاعلية برنامج إلکتروني في العلوم البيئية قائم على استراتيجيات التعلم الدماغي على التحصيل لدى طلاب کلية التربية بالوادي الجديد [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 91-116]
-
التعلم المستند
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تکنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشکلات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 1-68]
-
التعليم الإلکتروني
المشکلات الأکاديمية التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في نظم التعليم الإلکتروني بجامعة أسيوط [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 73-176]
-
التعليم الثانوي
ثقافة ريادة الأعمال في التعليم الثانوي الواقع والمأمول: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 1-46]
-
التعليم الجامعي
المشکلات الأکاديمية التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في نظم التعليم الإلکتروني بجامعة أسيوط [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 73-176]
-
التفکير التأملي
أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 1-33]
-
التنمية الاقتصادية
ثقافة ريادة الأعمال في التعليم الثانوي الواقع والمأمول: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 1-46]
-
التنمية التعليمية
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 69-131]
-
الثقافة البصرية
أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 244-292]
-
الخرائط الذهنية
أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 244-292]
-
الذکاء الروحي
الفروق بين الذکور والإناث في الذکاء الروحي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 167-188]
-
الصحة النفسية
فاعلية الإرشاد الانتقائي في تنمية بعض المهارات لشغل وقت الفراغ لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 314-343]
-
العملية التربوية
صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 34-72]
-
الفصول الافتراضية
صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 34-72]
-
الفهم القرائي
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 189-218]
-
القدرة العقلية
الفروق بين الذکور والإناث في الذکاء الروحي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 167-188]
-
القراءة الإبداعية
فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 117-139]
-
اللغة العربية
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 69-131]
-
المرونة المعرفية
فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 47-72]
-
المشکلات الأکاديمية
المشکلات الأکاديمية التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في نظم التعليم الإلکتروني بجامعة أسيوط [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 73-176]
-
المنظومة التعليمية
صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 34-72]
ت
-
تدريس الفيزياء
فاعلية برنامج قائم على مدخلي التعلم البنائي والمشروعات لتدريس الفيزياء في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 344-373]
-
تدريس اللغة العربية
فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 117-139]
-
تدريس اللغة العربية
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 189-218]
-
تدريس اللغة العربية
فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 374-391]
-
تدريس الهندسة الرياضية
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير البصري لدىتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 293-313]
-
تدريس علم النفس
فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 47-72]
-
تنمية المهارات
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 74-90]
-
تنمية المهارات
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 69-131]
-
تنمية المهارات
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 189-218]
ج
-
جامعة أسيوط
المشکلات الأکاديمية التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في نظم التعليم الإلکتروني بجامعة أسيوط [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 73-176]
ح
-
حل المشکلات
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تکنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشکلات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 1-68]
ذ
-
ذوو الإعاقة العقلية
فاعلية الإرشاد الانتقائي في تنمية بعض المهارات لشغل وقت الفراغ لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعلم [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 314-343]
ر
-
ريادة الأعمال
ثقافة ريادة الأعمال في التعليم الثانوي الواقع والمأمول: دراسة تحليلية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 1-46]
ط
-
طرق التدريس
أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 1-33]
-
طرق التدريس
صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 34-72]
-
طرق التدريس
فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 117-139]
-
طرق التدريس
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تکنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشکلات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 1-68]
-
طرق التدريس
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 69-131]
-
طرق التدريس
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 189-218]
-
طرق التدريس
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير البصري لدىتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 293-313]
-
طرق التدريس
فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 374-391]
-
طلاب الإعدادية
فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 117-139]
-
طلاب الثانوي
استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تکنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشکلات والدافعية للتعلم لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 1-68]
-
طلاب الثانوي
تصور مقترح لتطوير منهج اللغة العربية للصف الأول الثانوي الفني في ضوء متطلبات سوق العمل وأثره على تنمية المهارات الحياتية لدى الطلاب [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 69-131]
-
طلاب الثانوي
الفروق بين الذکور والإناث في الذکاء الروحي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 167-188]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير البصري لدىتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 293-313]
-
طلبة المرحلة الإعدادية
فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 374-391]
-
طلبة المرحلة الثانوية
فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 47-72]
-
طلبة المرحلة الثانوية
أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 244-292]
-
طلبة المرحلة الثانوية
فاعلية برنامج قائم على مدخلي التعلم البنائي والمشروعات لتدريس الفيزياء في تنمية التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 344-373]
ف
-
فروق الذکاء
الفروق بين الذکور والإناث في الذکاء الروحي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 167-188]
م
-
ما وراء المعرفة
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 74-90]
-
مهارات الاستعداد القرائي
فاعلية الألعاب اللغوية الإلکترونية في تنمية بعض مهارات الاستعداد القرائي لدى الأطفال المعاقين عقليا في مرحلة التهيئة بمدارس التربية الفکرية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 177-243]
-
مهارات التفکير
أثر استخدام نموذج 2×4E في تدريس العلوم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتفکير التأملي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 1-33]
-
مهارات التفکير
فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء بعض استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات البرهان الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 74-90]
-
مهارات التفکير البصري
فاعلية استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية في تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفکير البصري لدىتلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 293-313]
-
مهارات التواصل الشفوي
فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 374-391]
-
مهارات القراءة
فاعلية استخدام برنامج سکامبر في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 117-139]
-
مهارة القراءة
استخدام الدمج بين استراتيجيات القرائية والوسائط المتعددة في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التعرف والفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي العسر القرائي [المجلد 9، العدد 25، 2017، الصفحة 189-218]
ن
-
نظرية معالجة المعلومات
فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 47-72]
-
نموذج جاليين للتخيل العلمي
فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 47-72]
و
-
وسائل التعليم
صعوبات استخدام الفصول الافتراضية بکلية التربية جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات [المجلد 9، العدد 24، 2017، الصفحة 34-72]
ه
-
هيئة التدريس
المشکلات الأکاديمية التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في نظم التعليم الإلکتروني بجامعة أسيوط [المجلد 9، العدد 26، 2017، الصفحة 73-176]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند